Friday, May 04, 2007

 
عملية ميكانيكية 2

وأبحث عن سبب مرة أخرى
يستأثر بي طيف فكرة
فأجلدها وأنهال عليها بقلقي
تتشكل على أطراف أصابعي أزهار أوركيد ذابلة
فتغيب روحي.. بعيداً..س

......
لم أكن بحاجة لشمعتين
ولأي موسيقى
كنت أنام معها بجوعي
كانت شهقتها جوعي
كان لنهديها على صدري وقع البحر
كانت لحمي ونبيذي
روحي ..س

........
هذا الحفيف الخفيف وسط البحر يخيفني
هذا السؤال العالق المتكرر يبقيني
هذا الوجد، هذا اللحم، هذا الشوق/الوله/الحب/القصص القصيرة ، هذا اليوم والأيام، هذا الغبي ، هذا الكتاب، هذا أنا أقود سيارتي وسط طريق طويل مزدحم، هذا المتاح، هذا الصباح الطويل، هذا الملفت، هذا الصديق، هذا الصوت ، هذا الموت..ي
هذا هاتفي يرن
وكأسي تكاد تفرغ
وقميصي يحتاج لكي
.......

وأنا هنا أيضاً
........
ت
ت
ن 4 مايو 2007

Comments:
الوجد واللحم والشوق والموت
مؤلمة هذه التوليفة، ألا تريد الخروج منها؟؟
رائع كعادتك
 
أمر بحالة مشابهه ،الفرق بأنها تتمكن مني فأذبل أنا على راحتها زهرة رمان تبعث برسالة تنذر بالخطر

نص رائع أثار انعكاسه فيني مشكلة عالقة لا بد وأن أتغلب عليها
 
قصيده حلوة اوى
 
نص يستحق التحية
 
أين أنت ايها السيد؟؟؟؟
 
جرأة فاضحة وشهوانية تصدمك بكل حرف
بس واقع
احساسيس ورغبات نخجل منها احيانا ونود ان نعلنها احيانا
انت اجرأ الرجال
انت فارسهم الذي لم يخجل من اشتهائه لأنثى وضعفه نحو هذه الشهوة
 
white wings

إن كان من رائع فهو وجودك الجميل هنا دائماً
وأنا موجود، عالق بعد لحظة ما


إمرأة لن تكون

نحن انعكاس لحزمة من المشكلات، وأظنني أكتب منها


Sara

متشكرة :)


مادو

ومني لك كل التحايا


zozota

لن أتثاقف بالرد على تعليقك، أجرء الرجال وفارس الفرسان :) يا سلام علي :)


تحياتي لكم جميعاً
 
ها، أما من هذيان جديد؟؟
 
يختلط الحب هنا بالوجع
تفاجأني سريالية الكلمات
كلمة "اللحم" هنا موجعة
وكأنها أظافر مغروزة في ظهري
هل خانك التعبير؟
أم زاويتي مشوشة؟
وتظل مختلف
دمت بحب
تحياتي
 
خاطر
خاطر
خاطر

يا لبراعة الأسماء !
 
حروفك تسد جوعا
و تفتح شهية أحيانا أخرى



خاطر
بس عاد رد ، مليت اسير ع المكان و ما القاك و لا القى حروفك
 
White wings

ليته بأمري سيدتي :)




newme

أظنني أنا المشوش




pianolla

مرحبا بك :)



Anonymous

وأنا جائع جداً :)
 
فماذا عن
2008

:)
 
أتعرف لن أقول لك لماذا لا تكتب ؟ فقط أحببت أن أطمئن أنك بخير


لو حصل و جيت القاهرة ابقي قول :)

ابراهيم
 
نون النساء وإبراهيم السيد

لم أعرف بأن هناك من لا يزال يزور هذه الغرفة المعتمة :)

أنا بخير وتحياتي لكما

kha6r (I even forgot my password)
 
كان لنهديها على صدري وقع البحر


=========================


أنت شخص قليل أدب , ولا أعتقد انك احببتها وإلا لما تغزلت بها على الملأ وتفضح نهديها الكبيران
 
Anonymous

أكيد قليل الأدب :)
 
انا لازلت أزور المكان كل اسبوع او اسبوعين مرة , لا اعرف حقيقة أي سحر يعيدني لهنا, اغلب النصوص مغازلات لغوية او تهويمات داخل نفسك لكن لا اعرف ! هناك شيء قوي يعيدني لهنا كل مرة ..
الا تملك مكان آخر متجدد ؟
 
اذا انت تورها اكثر مني .. هي ليست الا هذياناً

خاطر
 
تزورها
 
Post a Comment



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?